منتديات كيوت والشفايف توت
السلام عليكم
معلومات عن منتدانا ايه الزائر
منتدانا اول اسم سمي باسم (كيوت والشفايف توت)
الموقع الاول الخاص بالبنات
مسابقات عديده وجوائز
دورات تخص استايل.....الخ
سجلي وتعرفي ع الصبايا
وشاركي بي المنتدى
**يمنع الاشهار بالرسائل او بأي موضوع**
تحيات
طاقم الادارهـ
السلام عليكم
معلومات عن منتدانا ايه الزائر
منتدانا اول اسم سمي باسم (كيوت والشفايف توت)
الموقع الاول الخاص بالبنات
مسابقات عديده وجوائز
دورات تخص استايل.....الخ
سجلي وتعرفي ع الصبايا
وشاركي بي المنتدى
**يمنع الاشهار بالرسائل او بأي موضوع**
تحيات
طاقم الادارهـ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
      بِنآٍٺ آٍلي عٍِندهآٍ قدڕه عٍِلى آٍلآٍشڕآٍف ۈمشآٍڕگآٍٺهآٍ فۈق 50 ٺڕسل لآٍحد آٍلمديڕآٍٺ ڕسآٍلـﮧ      

هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عــــاشقهـ hazal
عضو فعال
عضو فعال
عــــاشقهـ hazal

عدد المشاركآت : 70

هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر Empty
مُساهمةموضوع: هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر   هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر Emptyالخميس سبتمبر 17, 2009 4:30 pm

هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر 949516

ان شالله تنال اعجابكم

{^.._..^}{^.._..^}حيالله العيد {^.._..^}{^.._..^}

••.•´¯`•.•• كل شي مكتوب تبقى يوم غالب تبقى يوم مغلوب ••.•´¯`•.••

°°°•°°°°•.¸° أجيك لامن تأكدت إني علاجك ...ماهو محبه ولكن شيمة فيني °•.¸¸.°°°•°°

`•.¸¸.•´´¯`••._.• لو يخون البحر ماهـ .... والقمر ينكر سماهـ ..مايخونك قلب حبك .... أنت له روح وحياهـ `•.¸¸.•´´¯`••._.•

¯¨'..•~-.¸¸,.-~..' واشلون ابيع الصدر الحنون ..واشلون انسى ذاك الجنون¯¨'..•~-.¸¸,.-~..'

-=¤§ هونها بالصبر تهون ... ماهو غريبه من يخون ... صار الوفى في هالزمان ...محد اذا قاله يصون§¤=-

§c®️®️§c®️®️§ لاتقول ان الليالي فرقتنا....لاتقول ظروفنا عيت علينا....الليالي يوم ودك جمعتنا....يوم ودك كل شي في ايدينا§c®️®️§c®️®️§

¾ مـانجحـتي .. حـاولي ألـفـين مـره .. وقابليني لو فـلحـتي .. صدقيـني اعرفك ... مـاتحـبـيـن بـسهوله . صـادقـه لـكن خجولـه .. ودي أحكـي بـس خـايـف تـفهميها .... وتـعرفـين إنـي أحبك وتعرفـين إنك .. نجحتي ... ¾

O~°'¨¤¦¤¨'°~O....إلى منه جفاك اللي توده..ولا تدري وش اللي عنك صده....تجرع مالح العبرات واصبر..ترى كثر الشكاوي ما يرده....O~°'¨¤¦¤ ¨'°~O

[©️]..~^~^~^~][أنــا حظي آحب آنا آحب مغرور ..يلوعني وراهـ آه وراهـ ملهوف ][~^~^~^~..[©️]

(`'•.¸§درب السنـــع والعدالــه..مايضيع من هو مشـــى لــه§ ¸.•')

§c®️®️§c®️®️§ مهما تصد .. والا تروح ....أدري انا .. قلبك سموح§c®️®️§c®️®️§

«««©️©️ ياليت تدق باب الليل..ويفتح لك سهر عيني..وتدخل مجلس سنيني..وتسمع وش يقول الحب..ياكل الحب في عيني ©️©️»»»

§¤~^~¤§إنسى ياقلبي هواهم..كيف ترضى بمذله..تراهم هم تسلو بك..تالي اخلاصك معاهم..كيف تتوقع جزاهم..غيرآهات ومذله§¤~^~¤§

`•._(¯`•._( ....أحسب الناس مثلي في طيبي ....وعلى نفسي أبديهم ..أأمنهم وهذا هو عيبي....ومليون مرة أنصدم فيهم....‍ )_.•´¯)_.•´

©️¹°¨¨°¹©️©️¹°¨¨°¹©️ انا ماهمني حزني ولااني للفرح مشتاق..بس ليه يادنيا كل مااضحك تبكيني©️¹°¨¨°¹©️©️¹°¨¨°¹©️

~®️§§][][ أنا إنسان مع نفسي قبل لااكون معك إنسان ..لي مبدأ ولي نظرهـ تحكمني قناعاتي .. أحب الصدق وأعمل فيه كسبت ولا أنا الخسران .. وإذا صدقي يخسرني تشرفني خساراتي ][][§§®️~

وٍدًٍيَ آصٍْرٌٍخٌِ بٌَِآلصٍْوٍتُِِّْ آلعًٍآليَ..حٍّبٌَِيَ..وٍمًلكَ آلقٌٍلبٌَِ هٍَوٍعًٍبٌَِآدًٍيَ

§c®️®️§c®️®️§ الحب ماهو تسلية أو نظرهـ مابين العيون.. الحب رحمه وتضحيه ياناس ياللي تعشقون §c®️®️§c®️®️§

§§§(¯`'•.¸¸.•'´¯)§ خلهم يحكون فيا..مهما هم قالو عليا..انت منهم وش عليك..وانا منهم وش عليا§(_¸.•'´`'•.¸_)§§§

][||ioi||][أنت اكبر منهم ..لاتصدق حكيهم..زيدني حب وغرام..يلا اضحك غيظهم][||ioi||][

!~¤§¦ يرحم أيام اول..يوم كنت تسئل وتسئل ..كنت تحلم بقربي..يعني كلنا ونسينا؟¦§¤~!

^~..¤©️[£] باسمك صرخت وصابني نشوة الزار(بسم الله علي).... وشلون اخبي الحب واكتم شعوري [£]©️¤..~^

(¯`·._) (أنا من حبني بقلبه أحبه بكل مافيني..أنا من باعني برخيص أبيعه بتراب ومايهمني ولو كان غالي) (¯`·._)

«´¨`•..¤..أقبلي ياهمومي وإن بغيتي أدبري ..أدري إن المصايب يوم تكبر تهون .. طعنة وسط صدري وطعنة في ظهري .. يالله دخيلك من كثير الطعون..¤.. •´¨`»

©️§¤°^°¤§©️¤يروح العمر ماراحت همومي ... صحيح اللي يقول الهم كافر¤©️§¤°^°¤§©️

»-(¯`v´¯)-» مليت بارد حديثك.. وأنت مليتك....اليوم جاء دوري أحكي وأنت تسمعني....اصلاً..ترا انته تموت..ولا تمنيتك....
انته وجودك بقلبي..ما يشرفني»-(¯`v´¯)-»

~®️§§][][عجايب كل هالدنيا عجايب..دموع وحزن ومفارق حبايب ..تسلي لي خاطرالمحبوب لحظه..ويرجع عاشق الاحلام خايب ][][§§®️~

™️©️~®️}-{ كل مادقيت في أرض وتد ..من رداة الحظ وافتني حصاة..أنا بين الناس كمالة عدد..ولا أنا بالروح فارقت الحياة}-{©️~®️™️

,.-~..'¨¯¨'..•~-.¸-(_ (كبر الخطا ماكل عذرٍ يغطيه..مثل التعازي ماترد المصيـبه) _)-,.-~..'¨¯¨'..•~-.¸

I-_^I أعذروني يا رفاق .... عقب شديت الرحال..اعذروني لا تلوموا .... كان دمع العين سال....ما على الدنيا حسوف .... عقب ميدان القتال ....ما على الدنيا حسوف .... يا صناديد الرجال {^_..}

(¯`•._(¯`•._(¯`•._( حبيبي حبني واليوم بعد الحب بكاني ..ومن بكى عيال الناس لابد يوم يبكوونه )_.•´¯)_.•´¯)_.•´¯)

¯`_._.-´¯`_._.-|!!ا لا من خذلني هالزمن وانكرني اصحابي ضحكت وقلت في نـفسي غلاا يـاكـل مافيني!!|_._.-´¯`_._.-´¯

,.-~..'¨¯¨'..•~-.¸-(_ (من يدفنك بالهم..ادفنه بتراب..واكتب على قبرهـ "GaMe OvEr ")_)-,.-~..'¨¯¨'..•~-.¸

O?°· (قولوا سافر في سكات حسسوها الوقت فات..ولا قولوا الحب مات مثل ماقالتها لي....لما تسألكم عني لحد يدلها علي ..ابعدوها بأي طريقه فهومها أي شي....دامها اختارت فراق خلها قد الاتفاق اشمعنى فيني الكون ضاق خله يضيق فيها شوي.) ·°?O

= مصير اللي يزعل من غير سبه .. .. مصيره يرجع بليا سبايب..وانا ما اخطيت في حق المحبه .. .. ولا قصرت في حق الحبايب
=
©️{« انا إلي وفيت في حبي .. وإنت إلي نسيت وبعت الحب .. وبلحظه خنت العشرهـ .. وتبني انساكـ »}©️

}®️{؛« .»؛}من السهل على الانسان ان ينسى نفسه..ولكن من الصعب ان ينسى نفس سكنت نفسه{؛« .»؛}®️{

....يبه تبي تدري عن اخباري عن افكاري وتذكاري اشيلك داخلي جمره وبعيون الحزن عبره تغرقني وتحرقني يبه احسك مقبل بكره وعيا لا يجي بكره....

»-(¯`v´¯)-» اخ ياقلبي ياللي منشغل في هواهم دامهم ما يبونا ليش حنا نبيهم ليش نمشي وراهم ونتمنى رضاهم »-(¯`v´¯)-»

~..¤ô§ô¤..~أحبك كثر مامرت الدقايق بيني وبينك..واذا ماشفتك بعيني غلا قلبي نطق وينك~..¤ô§ô¤..~

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°لابوك لابو من ترجى حنانك ... لابو قلوب بالهوى تشكي الظيم ..ذنبي انا بالحب عليت شانك .. مثلك فلا بالحب يحتاج تعظيم؛¤¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

•·.·°¯`·.·• (خيرت قلبي مابين الناس واختارهـ &&قلت ياقلبي ابعد قال حبيته) •·.·°¯`·.·•

~..¤®️§(..§ الناس تبكــي من غلا الحي لا مات ........وانا تنحدر دمعتي من غلا حي موجود§..)§®️¤..~ˆ°

][||ioi||][ يحسبني الخالي من الهم مرتاح :. ولا سمعها ضحكتي قال فرحان....ما يدري ان بضحكتي جرح نضاح.:. ودمعه عزيزه ذلها جور الازمان ][||ioi||][

][§¤°~^™️إذا احببت انسانا فلا تنسى..ان تسألة متى موعد الخيانة..لو كنت اعرف خاتمتي ما كنت بدأت ™️^~°¤§][

^~..¤©️[£] وجودي والعدم واحد على قلبك وفي بالك..وجودي عادي بعينك وهذا ماتبينته .. [£]©️¤..~^

»-(¯`v´¯)-»من يقول الزين مايكمل حلاه كل شي في حبيبي أكتمل »-(¯`v´¯)-»

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ احرق ما شئت من جسدي ......فدموعي سوف تطفيه +..^..+ لكن احذر ان تحرق قلبي...... فأنت وحدك فيه¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

`·.¸¸.·¯`··._.· (.... مصير اللي مقاطعني.... يجيله يوم يواصلني.... ولو في اخر ايامي .... يجي ويعزي اخواني....) `·.¸¸.·¯`··._.·

"-`¸`~..·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.· ¦رجعت اتذكر الماضي وقصتي وياك....لقيت ان الوفا طبعك وقلبي قال ياطيبك¦·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.·..~`¸`-"¤..~

يارَبْ إذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ..وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي ..وإذا أعَطيتني تواضعاً فلا تأخذ إعْتزازي بِكرامتي

يارَبْ لاتَدَعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت.... وَلا باليَاسْ إذا فْشلت

©️§¤°^°¤§©️¤ الزمن غدار والحكمه تقول....كل شي معقول¤©️§¤°^°¤§©️

™️`~.....~`¤-_انا قلبي ينادي ليك....وروحي تروح ليك....يوقف بي الزمان....واستنى اشوف عينيك_-¤`~.....~`™️

I-_^I عش حياتك وانبسط حتى مماتك {^_..}

[^..^][^..^] أنا من النظرهـ الأولى شفت الدنيا بلون الورد....ليه بحبك مشغوله وانا قبلك ماعشقت احد [^..^][^..^]

دمعه الي بقت دمعه ماهي دمعه حزن ولاكن دمعه فرح!! تنتظر ميعاده تفرح بمن عادها!! وزارت وجنتي دمعه منها بينت دمعه

¤ّ,¸_¸,ّ¤انا في البعد ماتعرف عيوني النوم....ولايومين ولا شهرين ولا ميت يوم,¸_¸,ّ¤°
/`·¸. ·· .¸·´\ كم عاذل صار بامر الحب هيماني..وكم قلب عذرهـ ترك فيه الهوى صدعي /`·¸. ·· .¸·´\

(`'•.¸(`'•.¸.. اشوفك دوم حاقرني وتبي اسئل انا عنك.... قسم بالله ياخلي لذوقك طعم حقراني..¸.•'´)¸.•'´ )

™️¤¦¤™️¨¨¨~..§..®️§..هانت الأيام وهانت عشرتي....من أعز الناس سالت دمعتي ..§®️..§..~¨¨¨™️¤¦¤™️

™️`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][هذا عمري ...... ليش انا اندم عليه ....و هذا حظي ...... دامه حظي راضي فيه][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™️

(_)..........^ يـــــــ^^ــــــازمــــــــ^^ـــــــن^..........(_ )

,.-~..'¨¯¨'..•~-.¸-(_ (للحين احبها ولاني قادر انساها صورتها دايم في بالي مايفارقني كل شيء حولي يذكرني بذكراها خلتني في كل شيء ذكرى تذكرني) _)-,.-~..'¨¯¨'..•~-.¸

{و{©️{و{©️{و{©️{و{©️ { غلطة زمن نصبح انا وانت عشاق ......واكبر غلط نزرع شقانا بايدنا} ©️}و}©️}و}©️}و}©️}و}

(`'•.¸§( يبيلك قلب مايتعب ولا يهدا ولا يرتاح....اما قلبي ياروحي مايقدر يشيل اجراح)§ ¸.•')

[©️]..~^~^~^~][يبيلك عين ماتدمع وشوقً مايعرف الليل....وخلً ماعشق توه على كيفك تذوقه الويل][~^~^~^~..[©️]

..^..كلن يقول إن البكا فيه راحه..^..وأنا بكيت اليوم لعلي أرتاح..^..بكيت من قلب تزايد جراحه..^..بكيت بكي اللي بكا يوم الأفراح..^..

©️¹°¨¨°¹©️حيــاتي وصفها ثاني....بدونك قمة الحرمان&وحالي من لهيب الشوق..بقايا من رماد انسان©️¹°¨¨°¹©️

][^][بكيتك لين ملتني عيوني^صبرت وطال صبري وانتظاري^حرام النوم مادارت جفوني^وإنت للأسف منتابداري][^][

©️؛°¨¨°؛©️©️؛°¨¨°؛©️ لا تتعبني يكفي القلب مجروح ....لاقلت احبك اسكت أسمعني ما جيت ادور فيك لوعاات وجروح ....جيتك وانا كلي امل تسعدني حبيتك وانا كلي احساس وضوح©️؛°¨¨°؛©️©️؛°¨¨°؛©️

"-`¸`~..·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.· ¦‡ ليتك سألت الدمع كم مات منديل .... غرقان بدموع سببهـا غيابـك‡¦·.· ّ¤؛°`°؛¤ّ·.·..~`¸`-"¤..~

[©️]..~^~^~^~]["لو كان قصدي في الزمن كثر الاصحاب ... ماقلـت لـك ياساكـن الـروح iiوينـك"][~^~^~^~..[©️]

o0o اعطيك عمري والفرح والغلا كااااش ........ الا العيون ابخل بها لاجل اشوووفك o0o

¨¨°؛©️o.,,.o©️؛°¨¨°؛©️ ....إن كان لقيت اللى يعوضك عني ..انا لقيت اللى مسح ذكرياتك....©️؛°¨¨°؛©️o.,,.o©️؛°¨¨

/`·¸. ·· .¸·´\ ماهو صحيح الطفل ما يجرح شعور .... انااعرفلـك طفـل حطـم كيانـي /`·¸. ·· .¸·´\

`·.¸¸.·¯`··._.· (مًاينَحُنيّ رآسْيٍَ وٍأنَاْ سُاسُيّ الَعُزٍ" 000"لَوٍْ يَنًحَنيٍّ رآسْيٍَ بّرٍجُليٍْ iiوّطيَتِهْ) `·.¸¸.·¯`··._.· ) •·.·°¯`·.·•

,.-~..'¨¯¨'..•~-.¸-(_ ((l)يابوي ياعزتي وياتـاج iiراسـي يكفي من افضالك علي نسبتي لك.(l)) _)-,.-~..'¨¯¨'..•~-.¸

(¯`·._) (راسي ولو شح الزمن ماحنيته 00 ولا انت ولاغيرك يوطون راسي) (¯`·._)

~..¤§ لا نجيك ولا تجينا عن محبتكم سلينا....كل منا في طريقه انتهينا انتهينا....عيش في الدنيا حياتك شلنا من ذكرياتك....مامضى ياصاحبي فات انتهينا انتهينا....§¤..~ s

««©️©️لعنبوك ..إن مت بيدك من يفكك من اخواني....لحزنو ربعي على فرقاي وش اللي تستفيدهـ ©️©️»»

[^..^][^..^]ذبحـك الحب ياقلـبي بلاهم وبــلاحيره حياتـك نصفها احـــــزان ياقـلبي ونصفها حيره [^..^][^..^]

°°°•°°°°•.¸ الله يسامحك روح بس يكفيني جروح ..الى متى اتحمل خطاك....كنت بعيوني غلاتك كنت تسوى لي حياتي للاسف كنت اماني لكن خساره تضحياات°°•.¸¸.°°°•°°

¤¦¤ حبني من قلب صادق كل شي يصبح حلالك كل من شافك يحبك وكلهم يمشون دربك بس أنا يجنني حاجه مين إللي في قلبـــك؟!¤¦¤

™️©️~®️}-{ أنا أسئل الأيام وش رد الوفا....لاصار خلي بالعطا أصبح بخيل}-{©️~®️™️

©️¹°¨¨°¹©️حزني يداعب خافقي داخل الروح..هم لفاني والفرح راح عني....عمرك سمعت انسان مدفون بجروح ..انا الجريح وهم قلبي دفني©️¹°¨¨°¹©️

(`'•.¸(`'•.¸.. حبني من قلب صادق كل شي يصبح حلالك كل من شافك يحبك وكلهم يمشون دربك بس أنا يجنني حاجه مين إللي في قلبـــك؟..¸.•'´)¸.•'´ )

¤¦¤ قالوا العذال والعذال مرضى .. وش بلا حالك من الأشواق قاضي..قلت يهجرني حبيبي لين يرضى ..بلغوا الظالم ترى المظلوم راضي ¤¦¤

°¨¨¨™️`•.•`¤¦¤(وش أقول لعيوني لاتمنت لقاك ..لابكت شوق وانتا عن نظرها بعيد..)¤¦¤`•.•` ™️¨¨¨°
----------------------------------
¾تركت القلب لك مرسى .. متى ماتبغى فيه ارسى ..بس لاتبعد ولاتقسى .. أحبك موت لاتنسى .. ¾
----------------------------------------
«««©️©️ انا كل غلا لكل انسااان يغليني ابعطيه المحبه وماسالته وش بيعطيني ©️©️»»»
-------------------------------------------
< ..&..& تخيل من كثر ماخاف تلقى للزعل مدخال .... اخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك &..&.. >
.................................................. ................
؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ يانفس توبي فان الموت قد حانـا ....واعصى الهوى فالهوى مازال فتانا¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

.................................................. ................
(`'•.¸§ (عيش المرء ما استحيا بخير ويبقى العود ما بقي اللحاء..فلا والله ما في العيش خير ولا الدنيا إذا ذهب الحياء) § ¸.•')
.................................................. ..............
™️©️~®️}-{أعز الناس كذ1 سوهـ حب سنين نساهـ مرهـ هذا يزامن هوكان وفي ومخلص له طول عمرهـ مردك لي ترد يازين تقولي غيرك مايملي العين جربت الهوى مرتين }-{©️~®️™️
.................................................. ............
§¤..~ خطاي اني وفيت وماعرفت العب على الحبلين .... خطاي اذا حبيت احب بكل مافيني ~..¤§
«« لو لم تكن الدنيا حزينه....لما ولدنا ونحن نبكي »» <<----<< سؤال وجيه
.................................................. ..........................
°¨¨¨™️`•.•`¤¦¤( أعـزك..كثر ماللفرح بسمة..وكثر ماللحزن ألـوان ..وكثر ماتكسر الدمعة..شموخ وعزة الانسان)¤¦¤`•.•` ™️¨¨¨°

.................................................. ......................................
لحظه من عطاك الحق تنساني وتروح ,تنهى احلامي واللي عشته من سنين انت فاهم شنهو معنى انتهينا
.................................................. ........................................
¤ّ,¸_¸,ّ¤ لاتعتذر لي ولا تزيد الملامه..انت مخطي والمصيبه كنت غالي..بالخطا صحيت جرحي من منامه..وبالعذر ماعاد تقصرفي وصالي..بعت كل اللي ملكت الا الكرامه..وشفت قدري في عيون الناس عالي¤ّ,¸_¸,ّ¤°
.................................................. ................................
= ماينحني راسي اذا صار مرفوع..واذا انحنى راسي برجلي وطيته..قصر الكلام انهيت انا كل موضوع..ومن لابغاني صاحب مابغيته =
.................................................. ........................................
««× تعبنا وضحينا علشان بعض الناس..وياليت بعض الناس تستاهل التقدير....ومن يعترف لك بالوفا فلا باس..بلاكـ من يشرب ويقط الحجر في البير ×»»
.................................................. ......................................
¤¦¤ انا بنت أحب أضحك واحب اسولف مع الناس..لكن ساعة الجد رجال....إن كنت غابه صرت أنا الفاس..بنت لكن هزت تحتها جبال¤¦¤
{{(خلـك بقسوتـك وانـا للصـبـرخليـنـي..دام الهجر يرضيك..أنا اللي يرضيك يرضيني)}}
.................................................. ............................
™️««قالوا علامك رافع الراس..صاحب عقارات ومباني ؟!..قلت لا انا مثل هالناس..بس الفرق احب عبادي »»™️
.................................................. ....................
¾ تعال ياصمت ابي كتفك على كتفي..تمر الكلمة من صوبي اغض طرفي..واشوف الصمت بس الصمت في صفي ¾
" نصيبي اقطف الورده وغيري لعطرها شمام ...... نصيبي من الهوى عاثر مجرد في الهوى مرسال "
.................................................. ................................
أنا سعوديه ماتهاب..أنا أصيله بنت الاجواد..أنا عزتي تاصل سحاب..بخلّد ذكرى لآخر الأحفاد
.................................................. ....................................
—(•·÷[في غيبتك دورت واحد مكانك..ابغى أتسلى مير زاد الولع فيك ]÷·•)—
---------------------------------------
‰¼‰أَنـاٌ مـانـي سِـوَاتٌ الٌـلـي يـِجـي مَـع دَقـَةٌ الأصٌـبَـع‰¼‰أَنـا خيـــلً بَـلا فَـارسٌ عِـجِـز مِـنٌ يـرَوٌضٌـهـأٌ‰¼‰
---------------------------------------------
«´¨`•..¤.. أحبك!..لين يصير المستحيل من المعقول..ولو متنا و جاز الحب بعد الموت ..حبيتك..¤.. •´¨`»
كتبت وأيقنت يوم كتابتي بأن يدي تفنى ويبقى كتابها... فإن كتبت خيرا ستجزي بمثله وإن كتبت شراً عليها حسابها
©️{«كافي صدمات بحياتي جاي يصدمني بعد..والله هالدنيا غريبه وش بقى فيها بعد »}©️
إن قلت أحطك في عيوني واخليك..أخاف احجب النور عن باقي الناس..وإن جيت أحطك وسط قلبي وأداريك.أخاف من حبك توقف الانفاس..وإن قلت أحطك فوق راسي وأراعيك ..أقول برد وشمس والزين حساس ..بالله قول وين اوديك؟°
.................................................. ......
¤ّ,¸_¸,ّ¤اذا ماقلت لك مشتاق نطق الاحساس وتكلم ..وحل الشوق في قلبي حبيبي من توادعنا¤ّ,¸_¸,ّ¤°
««× ماينساك ابد قلبي وهو ياحبيبي بيتك ..ترى من حب احد مثلك على فرقاهـ مايقدر×»»
.................................................. ..................
««©️©️لعنبوك ..إن مت بيدك من يفكك من اخواني....لحزنو ربعي على فرقاي وش اللي تستفيدهـ ©️©️»»

¤ّ,¸_¸,ّ¤ قطعت حبل المواصل مع الناس..مابي سواك من الناس جنبي ¤ّ,¸_¸,ّ¤°

¤ّ,¸_¸,ّ¤أخيراً إنتبه قلبك وإحساسك وتفكيرك..وجيت تبرر الغلطه وتشكي لي معاذيرك..¤ّ,¸_¸,ّ¤°
¤ّ,¸_¸,ّ¤محد فاضي مـحد مهتم..فرحت أو عشت عمري بهم..ما عـاد تفرق لو بكيت..مـن عيوني او وريدي بدم .. ¤ّ,¸_¸,ّ¤°
.................................................. ..
/`·¸. ·· .¸·´\لو أعيش العمر كله..ماأنسى حبك أو أمله....ماأبي شي بحياتي..بس إنت اللي ابيه /`·¸. ·· .¸·´\
¾تريد وياكثر ماتريد كفاني من هواك أوهام..تخيل عيش مأساتي تصور إنك المجروح..بتعرف بعدها ردي معاناتي مع الأيام ¾
°¨¨¨™️¤§]¦[_…-..™️°™️..-…_°ياخـ§ـُـسـاره°حبيت واحد§ّمـادرئ§عنـٌي©️°«-.¸¤ô¤¸.-»°©️ياخـسـاره°أشـقـيت§ نفـسـي§ بتمنـي°°_…-..™️°™️..-…_]¦[§¤™️¨¨¨
.................................................. ....
¤ّ,¸_¸,ّ¤اجمل زمن في ظل حبك قضيته..واحلى قصيدهـ قلتها فيك ولهان....والعين تهوى على درب مشيته..وعرفت في قربك غلا انسان ¤ّ,¸_¸,ّ¤°
$$$$$$$--<-ليه حنا لاعفينا تنجرح راحة يدينا..وليه لاخطينا تنقلب الدنيا علينا->--$$$$$$$
¨°o.O (احسد اللي بقربك يوم بك ماهتنيت....واهنيه بشوفك وإن بغاك يجيك..احرق الدمع عيني من كثر مابكيت....واتعبتني هجوسي يامني الروح فيك) O.o°¨
لو تظـ‰ـن اغلـ‰ـيـت غيـ‰ـرك بهـ‰ـا الـ‰ـكون انـ‰ـسان§§§§بجـ‰ـمع النـ‰ـاس تحـ‰ـت رجـ‰ـلك واقـ‰ـولك هـ‰ـذا غـ‰ـلاهم
.................................................. ......
وٍإنْتَ يَمٍي و بٍينْ إيٍدٍينٍي أنْسَى وأدَوٍِرْ عَلِيكْ ...... حَتَى نَفْسٍي مَا تَبِيِنٍيِ يَا بَنٍيٍ آدَمْ تَبِيكْ
.................................................. ........
][_+..^_^..+_....لوّ خَيَرُنِيّ بِيْنَ فُرَقْاَكَ وَالْمُوَت_+..^_^..+_ ..لْخْتَاْرَ مُوْتَيّ عْنَ فُرَاْقّكَ ثُوْاَنِي..ّ_+..^_^..+_][
........................................
(¯`·._.·(لا يغير قلبك منهم لا ينشغل بالك بهم لو شفت في كوني نجوم ..MaRyOoOoMa.. قمرهم كلهم..)·._.·°¯)
......................................
««©️©️اللـــي يــرخص قـــــدري عـــــندهـ 000 تـــراهـ مــايســوى مـــداس رجـــــلي©️©️»»
......................................
¤ّ,¸_¸,ّ¤بعدك حبيبي مشكله هدت كياني ..انت في بلد وانا في بلد نشكي ونعاني....لا لاموغلطـتك..ولاغلطتي....غلطـــــت زماني ¤ّ,¸_¸,ّ¤°
....................................
¤ّ,¸_¸,ّ¤أحبك لين ترفعني ايادي الناس يوم قبري ... وأحبك لين يغمرني تراب القبر وغبارهـ ¤ّ,¸_¸,ّ¤
................................
§(§لا صـار خلـك يستحـق المسبـه سبه ترى العشاق غيرك يسبون لابوه لابو الحب لابو المحبه لابو الغرام الي يحـدك على الهون§)§
..............................
تظلميني يالحنون وأنتي قلبي والعيون أسمعي عذر ابتعادي بعدها قولي أخون

···^v¯`×) (تظلمني يالحنون وانت قلبي والعيون اسمع عذر ابتعادي بعدها قول اخون) (ׯ`v^···
«´¨`•..¤..ودي أقولها لك أني احبك.... و أصارحك إني من الشوق مفتون.... و الله ما هو كذب قلبي يودك.... قلبي صفا لك يا بعد كل مزيون....¤.. •´¨`»
«««©️©️ على ايدي عرفت الحب وعرفت شلون تتكلم.. ولاكن ما اقول الا طفل وتعلم ©️©️»»»
¤¦¤ طعنت الذات لأجل أرضي غرور أفكاري العمياء.... حسبت الدنيا مثل أمي أزعلها وترضيني!!¤¦¤
..............................
<^_^> الا ياهادمين الدور..عسى ربي يفرقكم....ولايبقى بكم مستور...لهيب النار يحرقكم <^_^>
..................................
o°o.Oنحاول نكتم الحسره نحاول نخفي الأحزان ...نحاول والزمن أقوى وناره حيل تكوينا O.o°o
«««©️©️يمكن اكون [ اعز ] الناس بعيونك 000 لكن والله انك [ كل ] الناس بعيوني ©️©️»»»
تصد .. كيفك .. تتغلى .. كيفك .. لكن تنساني .. والله لا العن خير خيرك...
¨°o.O (الوقت ضدي ودنيتي كلها يأس....ومافي يديني حل غير انتحاري) O.o°
عــــاشقهـ hazal
عضو فعال
عضو فعال
عــــاشقهـ hazal

مُساهمةموضوع: رد: هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر   هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر Emptyالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 1:47 pm

وينــ الردووود
بنوته كيوت
عضو ما سي
عضو ما سي
بنوته كيوت

عدد المشاركآت : 272

مُساهمةموضوع: رد: هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر   هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر Emptyالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 3:28 pm

يسلمو الموضوع مره حلو
بنت عتيبهـ
Admin
بنت عتيبهـ

عدد المشاركآت : 481

مُساهمةموضوع: رد: هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر   هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر Emptyالأربعاء سبتمبر 23, 2009 4:50 am

`•.¸¸.•´´¯`••._.• لو يخون البحر ماهـ .... والقمر ينكر سماهـ ..مايخونك قلب حبك .... أنت له روح وحياهـ `•.¸¸.•´´¯`••._.•

خووووووووووووووقااااااااااااااااااااااااااااااااااق
يسلمو عــــاشقهـ hazal
ع التوبيكااات الخوقاقيه
عــــاشقهـ hazal
عضو فعال
عضو فعال
عــــاشقهـ hazal

مُساهمةموضوع: رد: هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر   هذي الله يسلمك نك نيمات للماسنجر Emptyالجمعة سبتمبر 25, 2009 3:37 pm

يـــسلموو ع المرور

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سجلي دخولك بذكر الله
» الله يرجك افهمها قبل لاتنطقها
» كلمه بالماسنجر والشات تغضب الله
» من اجمل ماقرات عن سيد الخلق (محمد صلى الله عليه وسلم)